الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 إلى كل فتاه ... رسالة هامه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
xx.emo girl.xx

مديـــــــــــــــــر العــــام


مديـــــــــــــــــر العــــام


انثى
عدد الرسائل : 614
العمر : 23
الموقع : www.rockandroll.yoo7.com
العمل/الترفيه : لاشي
المزاج : مرررررة كووووول
sms :


My SMS
هلا وغلا بأعضاءنا الكرام كيفكم ابي عاد ردودكم على المواضيع هع]


تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: إلى كل فتاه ... رسالة هامه   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 3:32 pm

إلى كل فتاه ... رسالة هامه
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … وبعد
فضلاً منكِ قبل أن تقرئى هذه الرسالة ، كوني على يقين من أننا كلنا ننسى ونُخطئ ، ولكن ليس من الحكمة أن تحزني إذا ذكَّر بعضنا بعضاً ، فهل يضايقكِ أن تعيريني قلبكِ المطمئن وعقلكِ الفاهم دقائق لقراءة هذه الرسالة ؛ عسى أن تجدى في النهاية ما تبحثين عنه!!!

بداية: أختي الفاضلة إن المصارحة قد تكون مُرَّة الطعمِ ؛ لكن نتائجها محمودة وقد ذُقنا شُؤم دفن الأخطاء باسم المجاملة ، فآمل أن يتسع صدركِ لسماع ما أقول.
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم :" كل أمتي يدخلون الجنة إلا من أبى ، فقالوا يا رسول الله : ومن يأبى ؟ قال : من أطاعني دخل الجنة ، ومن عصاني فقد أبى "(البخاري).
وقال أيضاً صلى الله عليه وسلم : "سيكون في آخر أمتي نساءٌ كاسياتٌ عارياتٌ ، علي رُؤُسُهنِّ كأسنمةِ البُختِ ، العنوهُنَّ فإنهن الملعونات" (صحيح) ومعنى كاسيات عاريات أي كاسيات في الصورة ، عاريات في الحقيقة ؛ لأنهن يلبسن ملابس لا تستر جسداً ولا تخفي عورة ، فالغرض من اللباس الستر فإذا لم يستر اللباس كان صاحبه عارياًَ. وهذا ينطبق تماماً على كل الملابس الضيقة والمفتوحة. ومعنى على رؤسهن كأسنمة البخت: أي يصففن شعورهن من فوق رؤسهن حتى تصبح مثل سنام الجمل .
وقال الله تعالى : "يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يُدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يُؤذَين" وهذا أمر صريح من الله تعالى بالحجاب وأتى في صورة أمر إلى النبي لأهميته ، فلو لم يكن الحجاب الشرعي أو الزي الإسلامي ذا أهمية كبيرة -كما يظن البعض - فهل يأمر به الله على هذا الشكل؟ وإذا كان الظاهر غير مهم فهل يأمرنا ربنا بأشياء غير ضرورية ؟!!
فمن هذا المنطلق نبُيِّن لكم بعض الأحكام التي تُبَصِّرُكِ بمظاهر التبرج ؛ فاجتنبيها:

أولاً : حكم لبس المرأة البنطلون :
قد أفتت دار الإفتاء المصرية بما يلي :
" لبس المرأة للبنطلون الضيق المُفصِّل لجسدها حرام شرعاً وأن عقوبة التبرج والسفور في الآخرة عقوبة شديدة مثل عقوبة تارك الصلاة أو الزكاة ؛ لأن الحجاب واجب شرعي ، والتبرج والسفور من الكبائر المحرمة شرعاً إذْ أنهما يؤديان إلى انتشار الفساد والفاحشة."
وحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم : عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : " لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم : الرجلَ يلبسُ لِبْسَةَ المرأةِ ، والمرأةَ تلبس لِبْسَة الرجل" رواه أبو داود بإسناد صحيح ، وصححه الألباني .
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ثلاثٌ لا يدخلون الجنة ولا ينظر الله إليهم يوم القيامة: العاق والديه ، والمرأة المُتَرَجِّلة المتشبهة بالرجال ، والدَيُّوث " (الحديث صحيح)

ثانياًُ : حكم المرأة التي تخرج متعطرة :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " أيما امرأة استعطرت ثم خرجت ، فمرت على قوم ليجدوا ريحها ؛ فهي زانية" رواه أبو داود ، و النسائي .

ثالثاً : حكم المرأة التي ترقق حواجبها :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لعن الله الواشمات ، والمُستوشمات ، والنامصات ،والمُتنمصات ، والمُتفلجات للحسن ، المغيرات خلق الله" متفق عليه . والنامصة : هي من ترقق الحاجبين للنساء ، والمتنمصة: هي من يتم ترقيق حواجبها .

رابعاً : تبرج المرأة بصوتها أو مشيتها :
قال تعالى : "يا نساء النبي لستُنَّ كأحد من النساء إن اتقيتُنَّ فلا تخضعنَ بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض ،وقلن قولاً معروفاً" الأحزاب 32 . ولا تخضعن بالقول: أي لا تُلن القول ،ولا يكن في صوتكن ميوعة الأنوثة عندما تخاطبن الرجال .
وقال تعالى : "ولا يضربن بأرجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن" وذهب ابن كثير، إلى أن المرأة منهية عن كل شئ يلفت النظر إليها أو يحرك شهوة الرجال نحوها .

أختي الغالية كوني شجاعة ولا تترددي ، اتخذي القرار ، واسلكي طريق الصالحات ، ولا تغتري بكثرة الهالكات فعمل الناس ليس هو الحكم يقول الله تعالى: "وإن تُطِع أكثر من في الأرض يُضلوكَ عن سبيل الله" وقول الله تعالى : "قل لا يستوي الخبيث والطيب ولو أعجبك كثرة الخبيث فاتقوا الله يا أولي الألباب لعلكم تفلحون" 100 المائدة ، ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم " لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق" .
واعلمي أن الله عز وجل يفرح بتوبة عبده ، ويبدل له السيئات حسنات عند رجوعه إليه . "إلا من تاب وآمن وعمل عملاً صالحاً فأولئك يبدل الله سيئاتهم حسنات وكان الله غفوراً رحيماً" الفرقان 70
عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنهما قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : "للهُ أشدُّ فرَحاً بتوبة عبده المؤمن من رجل في أرض دوية مهلكة (الصحراء الخالية) معه راحلته عليها طعامه وشرابه ، فنام فاستيقظ وقد ذهبت ، فطلبها حتى أدركه العطش ثم قال أَرجعُ إلى مكاني الذي كنت فيه فأنام حتى أموت ، فوضع رأسه على ساعده ليموت ، فاستيقظ وعنده راحلته عليها زاده وطعامه وشرابه ، فالله أشد فرحاً بتوبة العبد المؤمن من هذا براحلته وزاده" أخرجه البخاري ومسلم .
و عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : "قال الله عز وجل يا ابن آدم ، إنك ما دعوتني ورجوتني ، غفرت لك على ما كان منك ولا أبالي ، ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتني ، غفرت لك ولا أبالي ، ابن آدم لو أتيتني بِقُراب الأرض خطايا ثم لقيتني لا تشرك بي شيئاً لأتيتُك بقُرابها مغفرة" أخرجه الترمذي .

واعلمي أن المصيبة كل المصيبة ، أن تعلمي الحق وتؤمني به ، ثم لا تتجهي إليه بخطوة أو بعزم كأن الأمر ليس مما يعنيك في شئ ، أو كأن الذي شرع هذا الحق و أمر به لن تطولك يده ، ولن يبلغ إليك بطشُه وسلطانُه ، مثل هذا الحال يعتبر أعظم سبب لاستمطار غضب الله تعالى والتعجيل بعقوبته ، وعقوبة الدنيا هنا لا تتمثل في بلاء عاجل يحيق بالإنسان ، وإنما تتمثل في انغلاق العقل وقسوة القلب ، فلا يؤثر في أحدهما تذكير ولا تخويف ولا تنبيه مهما كانت الأدلة واضحة والنُذُر قريبة... حتى إذا جائه الموت تخطّفَه وهو على هذا الحال ، فينقلب إلى الله تعالى وقد تحول انغلاق عقله وقسوة قلبه إلى ندم يحرق الكبد ، وقت لا ينفع الندم ولا رجوع فيه إلى الوراء. وقد عبر الله تعالى عن هذه العقوبة وسببها بقوله : "ومن أظلم ممن ذكر بآيات ربه فأعرض عنها ونسي ما قدمت يداه إنا جعلنا على قلوبهم أكِنَّة أن يفقهوه وفي آذانهم وقراً وإن تدعهم إلى الهدى فلن يهتدوا إذاً أبدا " فإذا كنتِ تؤمنين بالله فلا ريب إنك تؤمنين بشريعته واليوم الآخر الذي هو يوم الجزاء والحساب ، وإن من مستلزمات هذا الإيمان أن تضعي الكلام الذي سردته عليك في هذه الرسالة ، موضع الجد والاهتمام من تفكيرك ، حتى إذا أيقنتِ أنني لم أخدعك بباطل من القول ولم أضع بين يديك إلا الحقيقة الصافية التي يتمثل فيها حكم الله عز وجل ، فإن عليك أن تنهضي إلى تطبيق هذا الحكم بالسير في مراحله المتدرجة فإن رأيت أن حبال الدنيا وأهوائها ، وتقليد الصديقات والقريبات تشدك إلى الخلف وتصدك عن النهوض بأمر الله ، فلا أقل من أن تفيض الحسرة في قلبك ، فيسوقك الألم إلى باب الله تعالى وأعتاب رحمته لتعرضي له ضعفك و تجأري إليه بالشكوى أن يَهَبَكِ من لَدُنه قوةً وتوفيقاً ،وأن يمنحك العون ؛ لتتحرري عن سلطان نفسك وسلطان التقاليد والعادات وسلطان الأقارب والصديقات. أما إن لم ينهض بك الإيمان إلى هذا ولا إلى ذاك ، ولم يتحرك القلب الذي وراء ضلوعك بأي تأثر واهتمام لكل هذا الذي حدثتك به ، فلتكوني في شك من إيمانك بوجود الله تعالى ، ولتعلمي أنك تسيرين -إن استمر بك الحال- إلى نهاية رهيبة ليس منها مخلص ولا مفر ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "ما تركت بعدي فتنة أضَّر على الرجال من النساء" متفق عليه . فاعلمي أنه ما من شاب يُبتلى منك اليوم بفتنة تُغريه ، أو تُشغل له باله ، وكان بوسعك أن تجعليه في مأمن منها ، إلا أعقبك منها غداً نَكالٌ من الله عظيم . ا.هـ.
أسأل الله لي و لك الهداية و التوفيق ، و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته





منقوووووووووووووووول للفائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rockemo.yoo7.com
زينة البنات >> سلوم
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 163
العمر : 21
العمل/الترفيه : بعدني في الإعداديه !!
المزاج : great
sms :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل فتاه ... رسالة هامه   الخميس أكتوبر 16, 2008 4:34 am

مرررررررررررررررررررررسي على الموضوووع
و ننتظر جدييييدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوردة الذهبية
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــشـــــــــــرف
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــشـــــــــــرف


انثى
عدد الرسائل : 9
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة ..!!
المزاج : نورمال ..
sms :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 05/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل فتاه ... رسالة هامه   الخميس أكتوبر 16, 2008 4:44 am

مشكوووووووووره خيتو على الطرح
دائما متفوقه وستبقي هكذا

(( أطيب المنى ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
xx.emo girl.xx

مديـــــــــــــــــر العــــام


مديـــــــــــــــــر العــــام


انثى
عدد الرسائل : 614
العمر : 23
الموقع : www.rockandroll.yoo7.com
العمل/الترفيه : لاشي
المزاج : مرررررة كووووول
sms :


My SMS
هلا وغلا بأعضاءنا الكرام كيفكم ابي عاد ردودكم على المواضيع هع]


تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل فتاه ... رسالة هامه   الخميس أكتوبر 16, 2008 11:20 am

تسلموون عالردوود خواااتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rockemo.yoo7.com
xemogirlx



انثى
عدد الرسائل : 12
العمر : 19
العمل/الترفيه : net
المزاج : sad
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 31/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل فتاه ... رسالة هامه   الثلاثاء أبريل 28, 2009 7:14 pm

شكرااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nody*emo



انثى
عدد الرسائل : 15
العمر : 21
العمل/الترفيه : Student
المزاج : Sad
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل فتاه ... رسالة هامه   السبت أكتوبر 30, 2010 9:15 pm

تسلموا على الموضوع ياقمرايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ ملسونه بس مزيونه^_^



انثى
عدد الرسائل : 22
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : طفشانه
sms : طنش وبلا كرات كلام

من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 08/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل فتاه ... رسالة هامه   الأربعاء يوليو 20, 2011 6:53 am

مرسي موضوع زيك عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ranona emo girl



انثى
عدد الرسائل : 15
العمر : 18
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : نت
sms :
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 20/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل فتاه ... رسالة هامه   الأربعاء يوليو 20, 2011 3:14 pm

يسلمووو عالموضوع ياعسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
EMO JUSTA



انثى
عدد الرسائل : 28
العمر : 26
العمل/الترفيه : ماعندي ترفيـه غيــر بالاغااااني وبث
المزاج : XD romantec
sms : امممم ماعنـدي شي اقولووو ..غير اني امووووووت ببنات وشباب الايمو #..# واحب اغاني rock @ bluse

i looooooove you tokio hotel ^-^
but bill lovly

My old 17 from k.s.a almadena
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 26/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل فتاه ... رسالة هامه   الثلاثاء يوليو 26, 2011 1:58 pm

thank you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ginny



انثى
عدد الرسائل : 17
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كوووووووووووووووووووول
sms : انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
امممممممممممممممممممممممممممممممممممم
كول
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل فتاه ... رسالة هامه   الجمعة سبتمبر 16, 2011 6:54 pm

تسلم ايدك موضوع رائع جدا والله يوفق الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسيرة الاحزان
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 151
العمر : 21
العمل/الترفيه : كتابة الشعر
المزاج : ]: (كئيبة)ااااااااااااااااااااااااااااااهىء هىء
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 18/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل فتاه ... رسالة هامه   الإثنين ديسمبر 12, 2011 11:52 am

بصراحا الموضوع طويل ما طلعت عليه على العموم شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إلى كل فتاه ... رسالة هامه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
xx.emo g!rl && boy :: xx.G!rLz.xx :: g!Rlz-
انتقل الى: