الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جوني ديب يصاب بالجنون.. ويتفوق على إثارة كلوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaka



ذكر
عدد الرسائل : 52
العمر : 23
العمل/الترفيه : 99329300
المزاج : مايلك خص
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 25/10/2008

مُساهمةموضوع: جوني ديب يصاب بالجنون.. ويتفوق على إثارة كلوني   السبت أكتوبر 25, 2008 3:14 pm

جوني ديب يصاب بالجنون.. ويتفوق على إثارة كلوني



يبدو أن النجم الهوليوودي الشهير جوني ديب تقمص دوره إلى درجة الجنون، حيث التهم قبعة أثناء أحد مشاهد فيلمه الجديد "أليس في بلاد العجائب Alice In Wonderland" للمخرج تيم بيرتون المأخوذ عن قصة الأطفال الشهيرة.

وتعليقا على السلوك الغريب للنجم ديب، الذي يجسد في الفيلم بائع قبعات، قال المخرج بيرتون لموقع واين لأخبار المشاهير "لا أحد يقدم الشخصيات الغريبة الأطوار أفضل من ديب، فهو يحب عمله، وقد قام فعلا "بأكل" القبعة في ذلك اليوم، والأمر ليس كذبا فقد كان يقضمها ويمضغها فعلا".

الفيلم من إنتاج شركة والت ديزني، ويتم تصويره بطريقة الرسوم المتحركة، ويشارك في بطولته أمام جونى ديب كل من آن هاثاواي وهيلينا بونهام كارتر ومايكل شين، والفيلم من المقرر عرضه في أوائل عام 2010.

ويبدو أن إخلاص ديب في أدواره جعله دائما في صدارة الاستطلاعات، حيث استطاع الفوز بلقب "أكثر رجال العالم إثارة"، في استطلاع الرأي الذي أجرته مؤخرا مجلة "كوزموبوليتان" البريطانية المختصة بأخبار المشاهير.

وجاء النجم جورج كلوني في المركز الثاني، فيما حل ثالثا النجم جاك جلينهال، كما خطف المركز الرابع دانيال كريج بطل أفلام جيمس بوند، بينما جاء الوسيم براد بيت -44 سنة- في المركز الخامس.


صاحب الأدوار الغريبة

جونى ديب اشتهر بتقديم الشخصيات الغريبة الأطوار في عدة أفلام، ومنها "إدوارد ذو الأصابع الحديدية Edward Scissorhands" و"تشارلي ومصنع الشيكولاته Charlie And The Chocolate Factory" و"سويني تود: السفاح الشيطانى في شارع فليت Sweeney Todd : The Demon Barber Of Fleet Street".

في الوقت نفسه، انتهى جوني ديب من تصوير فيلم "أعداء الشعب Public Enemies"، الذي يجسد فيه شخصية لص البنوك الشهير جون ديلينجر.

كما وقع ديب الملقب بالنجم المتواضع عقد فيلمين آخرين، وهما فيلم "الحارس الوحيد Lone Ranger"، وتدور أحداثه في الغرب الأمريكي في تكساس حول حارس يرتدي قناعا على وجهه، وبمساعدة حصانه السريع "سيلفر" وصديقه الهندي الأحمر "تونتو" يطارد الخارجين عن القانون، وسيقوم ديب بتأدية شخصية "تونتو".

أما الفيلم الآخر الذي وقع عقده مع ديزني فهو الجزء الرابع من سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي"، حيث سيواصل تقديم شخصية كابتن سبارو المحبوبة.

ويعود ديب مرة أخرى إلى أفلام الرعب مع بيرتون بعنوان "الظلال المظلمة Dark Shadows" المأخوذ عن الحلقات التلفزيونية القديمة المرعبة التي تحمل نفس الاسم، ويجسد ديب شخصية مصاص دماء، إلا أن هذا الفيلم تأجل إلى أجل غير مسمى حتى ينتهي ديب من تصوير أفلام شركة ديزني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد العز
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 85
العمر : 25
العمل/الترفيه : مرة كول
المزاج : وانت شكووو
sms :


My SMS
شحالكم هلا وغلا فيكم الصراحة ماعندي شي اقوووله هع هع


تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: جوني ديب يصاب بالجنون.. ويتفوق على إثارة كلوني   الأحد أكتوبر 26, 2008 2:08 pm

يسلمو يسلمو


اانا احب جوني ديب وخاصة فلمه جاك سبارو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
xx.emo girl.xx

مديـــــــــــــــــر العــــام


مديـــــــــــــــــر العــــام


انثى
عدد الرسائل : 614
العمر : 23
الموقع : www.rockandroll.yoo7.com
العمل/الترفيه : لاشي
المزاج : مرررررة كووووول
sms :


My SMS
هلا وغلا بأعضاءنا الكرام كيفكم ابي عاد ردودكم على المواضيع هع]


تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جوني ديب يصاب بالجنون.. ويتفوق على إثارة كلوني   الأحد أكتوبر 26, 2008 3:17 pm

يسلمووو يسلمووو عالموضوع وانا بعد احبه كثيير

واحلى فلم شفته اخر فلم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rockemo.yoo7.com
 
جوني ديب يصاب بالجنون.. ويتفوق على إثارة كلوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
xx.emo g!rl && boy :: .. ಌ. MAZIKA .ಏ :: .+ News & piC Stars +.-
انتقل الى: