الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ما هو الايمو ولماذا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Talal11



ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 37
العمل/الترفيه : Emo
المزاج : emo
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

مُساهمةموضوع: ما هو الايمو ولماذا   الأحد أكتوبر 09, 2011 11:59 am

مرحبا

عضو جديد في هذا المنتدى
ما هو الايمو ولماذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sosoالدلوعة



انثى
عدد الرسائل : 16
العمر : 20
الموقع : الايموو
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الله يخليلي زيودتي يئبش البي وما يحرمني منه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 15/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الأحد أكتوبر 09, 2011 4:31 pm

الايموو هو هو إختصار لمصطلح متمرد ذو نفسية حساسة Emotive Driven Hardcore Punk الايمو شخصياتهم متل حزن ... تشاؤم ... اكتئاب ... صمت ... وخجل فأصبح الايمو شي يمثلــ به .. فعندما يرى احـدهم مكتئب يقول له ..

" لاتتصرف كإيمو "
فييه من الناس بحكو عن الايمو انه عبدة الشياطين فهاد الكلام خطا لانه الايمو ما اله دياانة محددة ينتقد الكثيرون هذه الثقافـــة لمافيها من ازياء غريبة و يعتبروهم مجانين و متخلفين ..

لانهم يقومون بشق نفسهمـــ و جرح انفسهمــ و حين يفكرونـــ بالانتحار هيدا هوو الايمو بتمنى انك تستفييد واهلاا وسهلا فيك ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Talal11



ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 37
العمل/الترفيه : Emo
المزاج : emo
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 3:45 am

مشكورة عزيزتي على الايضاح
بس الي ما قادر افهمه
لماذا يقوم الشخص بايذاء نفسه يعني ما يشعر بالألم لما يجرح نفسه مثلا
لماذا يقدم على الانتحار
في اغنية بتقول الحياة حلوة بس نفهمها
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sosoالدلوعة



انثى
عدد الرسائل : 16
العمر : 20
الموقع : الايموو
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الله يخليلي زيودتي يئبش البي وما يحرمني منه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 15/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 1:05 pm

لانه الايمو كتيير حساسييين ولانهم بيتزكرو الماضي وبسيير عندهم حالة اكتئااب لهييك بينتحرو بتمننى تكوون استفدت ولانهم معقديين كتيير اي شي بيزعلهم بيتحسسو منه انا ايمو بس مو هيك بنووووب Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Talal11



ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 37
العمل/الترفيه : Emo
المزاج : emo
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الأربعاء أكتوبر 12, 2011 4:05 am

يعني كيف انتي ايمو بس مو هيك
هلق انتي مو حساسة
كل انسان عنده قلب لابد يكون حساس
يمكن هذا الشخص الي بيجرح نفسه وبيعذبها كل الي عم بيساويه هو انه يزيد الطين بله مثل ما بيقول المثل
انا ما بعرف اذا انتي مسلمة او لا
بس في اية في القران تعالج مثل هالأمور مثل الاكتتئاب و الحزن و الى اخره من هموم
يقول تعالى : ألا بذكر الله تطمئن القلوب"
انا بنصح كل شخص عنده مشاكل قبل لا يقدم على ايذاء نفسه ان يقرأ شي من القران وينتظر النتيجة

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sosoالدلوعة



انثى
عدد الرسائل : 16
العمر : 20
الموقع : الايموو
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الله يخليلي زيودتي يئبش البي وما يحرمني منه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 15/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الأربعاء أكتوبر 12, 2011 8:18 am

انا مسلمة اكيبييد بس فيه ايمو من نوع الاكتئااب والحزن ... وفيه ايمو بيختللف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Talal11



ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 37
العمل/الترفيه : Emo
المزاج : emo
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   السبت أكتوبر 15, 2011 9:19 am

يعني هلق في اكتر من نوع للأيمو
بس كلياتهم بيجمعهن ايذاء النفس موه هيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sosoالدلوعة



انثى
عدد الرسائل : 16
العمر : 20
الموقع : الايموو
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الله يخليلي زيودتي يئبش البي وما يحرمني منه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 15/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   السبت أكتوبر 15, 2011 2:15 pm

لا مو هييك مو كلهن عم يئزو نفسهن فيه اكتر من نوع للايمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Talal11



ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 37
العمل/الترفيه : Emo
المزاج : emo
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الأحد أكتوبر 16, 2011 3:28 am

طيب ممكن توضيحي شو هي انواع الايمو
وشو الفرق بين كل نوع ونوع
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sosoالدلوعة



انثى
عدد الرسائل : 16
العمر : 20
الموقع : الايموو
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الله يخليلي زيودتي يئبش البي وما يحرمني منه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 15/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الأحد أكتوبر 16, 2011 2:39 pm

1-الانجيلز نوعين :ملائكة الجحيم : وهم من أٌقوى وأشد الانواع حيث انهم يتصفون بالخشونة والعنف والعنصرية بأشد انواعها الوانهم الاسود والبنفسجي والازرق الغامق والاحمر الغامق
النوع التاني ملائكة الظلام هم ثاني أخطر نوع بالايمو لشدة شرهم فهم يشرب الدم مثل الفامباير ويغزون باقي العصابات والوانهم الاسود والازرق والاحمر والبنفسجي والاخضرر الغامق


2- الديمنز ديمنز الرعب : وهم من اشد اانواع واخطر الانواع بالتوسع حيث انهم يتوسعون بشكل رهيب جداا لونهم الاحمر والاسود
وديمنز العادي الذي لا يحدث لهم شيئا لا يئذو انفسهم ولا تحدث معهم هذه الاشياء ولكن شكلهم فقط يوحي بأنهم ايمو الوانهم الزهري الغامق والاسود
بتمنى تكون استفدت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Talal11



ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 37
العمل/الترفيه : Emo
المزاج : emo
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الإثنين أكتوبر 17, 2011 4:42 am

الي فهمت انك من نوع الديمنز العادي صح ولالا
تعرفي شو معنى ديمنز بالانجليزي
معناها الملعونين
بالنسبة للنوع الأول الانجليز بنوعيه فالظاهر انهم يحملون الكثير من صفات الشياطين بس الي ما عم بفهمه هو ليش بيسموا انفسهم بالملائكة وهم في الأصل شياطين

بالنسبة للنوع الثاني وهم الديمنز والي يعني بالعربي الملعونين فهم ايضا يحملو صفات شياطين فالملعون هو صفة من صفات الشيطان

شو رأيك

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sosoالدلوعة



انثى
عدد الرسائل : 16
العمر : 20
الموقع : الايموو
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الله يخليلي زيودتي يئبش البي وما يحرمني منه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 15/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الإثنين أكتوبر 17, 2011 2:01 pm

والله ما بعرف انا عطيتك كل المعلومات من النت فانا والله ما بعرف غير هيك فيه ناس بسمو حالهن ايمو بس مجرد عن شكل شعرهن ولون لبسهن وبس متلي ما عندي اي معلومات تانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Talal11



ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 37
العمل/الترفيه : Emo
المزاج : emo
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 2:00 am

مرحبا عزيزتي
كيفك اليوم شو اخبارك
الي فهمته انك انتي بس بتقلدي الايمو في لبسهن ولون شعراتهن
عمرك 15 مو هيك يعني لساتك في سن المراهقة
تعرفي انه هذا التقليد يمكن يتحول الى اعجاب وحب في المستقبل وما تحسي بحالك الى اصبحت ايمو عن جد
بتعرفي انه الرسول صلى الله عليه وسلم قال يحشر المرء من من احب
يعني بدك تحشري يوم القيامة مع الايمو الانجليز و الديمنز والعياذ بالله
ليش ما تقرأي سيرة الصحابيات رضي الله عنهن وتحاولي تقلديهن
بتمنالك الخير
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sosoالدلوعة



انثى
عدد الرسائل : 16
العمر : 20
الموقع : الايموو
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الله يخليلي زيودتي يئبش البي وما يحرمني منه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 15/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 2:22 pm

انا الحمدلله تمام وانت؟؟
اها شكرااا كتيييييير عالنصيييحة انا عمري 16سنة وشكرااا كتيييييير لالك ^_^ تحياتي sosoالمدريدية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Talal11



ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 37
العمل/الترفيه : Emo
المزاج : emo
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الأربعاء أكتوبر 19, 2011 4:29 am

ولو هذا حقك علي
في برنامج للدكتور محمد راتب النابلسي بخصوص زوجات النبي صلى الله عليه وسلم
بتمنى تستفيدي منه

شكلك من مشجعي ريال مدريد مو هيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sosoالدلوعة



انثى
عدد الرسائل : 16
العمر : 20
الموقع : الايموو
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الله يخليلي زيودتي يئبش البي وما يحرمني منه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 15/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الأربعاء أكتوبر 19, 2011 1:37 pm

اهااا شكرااااا
ااااي طبعاااااااااا انا مدمننة مدريييييييييييييد وانت؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مشتاقه للجنه



انثى
عدد الرسائل : 5
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : رااااااايق
sms : قيـل لأحدهم كيف تصبر على البقاء وحدك أحينا ...
فقـــــــــال:أنا جليس ربي إذا شئت أن يكلــــمني قــــــرأت القران
وإذا شئت ان أكلمه صليت ركعتيــــــــن
..فسألو انفسكم هل انتم جلساء رب الســـــــموات والعـــــرش العضيم ..؟؟؟أم أنتم جلساء الشيطان الرجيم الذي يعمل جاهدن ليغوينا عن طريق الحق ليدخلنا النار جهنم معه ..القــــــــــــار لكم وبأيــــديــــكم
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 21/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الجمعة أكتوبر 21, 2011 6:43 am

أنا عضوه جديده بس مستحيل افكر أصير من الأيمو ..لأنهم عبدت الشيطان وانتي ياحلوه قلتيها بلسانك بيجرحوا ويشوهوا انفسهم ويشربوا الدماء في انسان مسلم عاقل على وجه الأرض بيئذي نفسه او يفكر با الانتحار أكيد لا لأان الانتحار طريقه اسرع لجهنم با الله قولولي بصراحه وش اللي خلاك تصيري ايمو وكيف كنتي قبل ما تصيري ايمو ..؟؟ وهل انتي مسلمه مؤمنه برب العالمين ...؟؟فماهي الميزه اللي في الايمو ...؟يخليك تتخلي عن دينك وربك وعن الجنه وأنوثتك ..؟؟ابي رد من كل اللي يقرا كلامي بكل صراحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Talal11



ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 37
العمل/الترفيه : Emo
المزاج : emo
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   السبت أكتوبر 22, 2011 3:25 am

السلام عليكم

عزيزتي سوسو
انا ما اشجع الا منتخب بلادي (ههههههه)
الصراحة مو كتير مهتم بكرة القدم
اذا بدك اي محاضرات للدكتور النابلسي رح اعطيكي روابط لتحمبل المحاضرات
اذا عندك اي سؤال او استفسار لا تترددي في طرحه

عزيزتي مشتاقة للجنة
شكرا كتير على مداخلتك والتي تؤكد حرصك الشديد على شباب وفتيات الاسلام

تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sosoالدلوعة



انثى
عدد الرسائل : 16
العمر : 20
الموقع : الايموو
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الله يخليلي زيودتي يئبش البي وما يحرمني منه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 15/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   السبت أكتوبر 22, 2011 5:16 am

ههههههههه احسنلك شكراا كتييييييييييييييييييييييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Talal11



ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 37
العمل/الترفيه : Emo
المزاج : emo
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الأحد أكتوبر 23, 2011 1:22 am

انتي سورية مو هيك؟
كيف الأوضاع بسورية ان شاء الله احسن من قبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sosoالدلوعة



انثى
عدد الرسائل : 16
العمر : 20
الموقع : الايموو
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الله يخليلي زيودتي يئبش البي وما يحرمني منه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 15/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الأحد أكتوبر 23, 2011 1:29 pm

لا انا مو سورية انا لبنانية ^_^ وانت؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Talal11



ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 37
العمل/الترفيه : Emo
المزاج : emo
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الإثنين أكتوبر 24, 2011 4:23 am

انا عماني من سلطنة عمان
ممكن سؤال
انتي كيف اصبحتي ايمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Talal11



ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 37
العمل/الترفيه : Emo
المزاج : emo
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 9:31 am

عزيزتي سوسو
اولا كل عام وانتي بخير
ثانيا وين كل هالغيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الكنج



ذكر
عدد الرسائل : 7
العمر : 25
العمل/الترفيه : قراءة القران
المزاج : زفت
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   الجمعة ديسمبر 09, 2011 5:56 pm

وانا كمان من رايكم

الايمو هاي عبدة الشياطين اللهم احفظنا منهم

وانتي كلامك ميه ميه يا مشتاقة الى الجنة وانتا كمان كلامك مزبوط Talal11


انا بنصح كل يلي مسجل بالايمو انهم ما يتبعوهم ابدا

الايمو هدول صفاتهم بتقرف شو يعني ينتحروا

الروح مو ملك اي انسان الروح هاي ملك ربنا هو يلي بيتحكم فيه وقت ما بدو

وبعدين يلي بينتحر وهو في القبر بيضل ربنا يموت فيه حسب هوا ماانتحر لحد يوم القيامة

يعني بيضل يتعذب بهالموتة يلي هو قتل حالو فيها ليوم القيامة

يارب احفظنا يارب

انا نصحتكم وانتو حرين

سلااام...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميرا
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 66
العمر : 26
العمل/الترفيه : لا شي
المزاج : كووووووووووووووول
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
من اين ؟؟ :
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الايمو ولماذا   السبت أبريل 28, 2012 12:27 am

وديمنز العادي زي الصورة الي انا حطاها في الصورة الشخصية صح ولا لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما هو الايمو ولماذا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
xx.emo g!rl && boy :: منتيات عامة :: الآراء والنقاش الهادف ~~-
انتقل الى: